آخر الأخبار

جامعة دار الكلمة تزور أسبوع دبي للتصميم

زارت جامعة دار الكلمة ممثلة بالأستاذة المصممة مشلين مرقص والأستاذة المهندسة اناماريا اسكافي أعضاء الهيئة الأكاديمية في برنامج التصميم الداخلي، أسبوع دبي للتصميم والذي ركز هذا العام على موضوع "التأثير عبر التصميم"، حيث تم زيارة المعارض والمشاركة بورشات العمل والبرامج التي تخللها أسبوع دبي للتصميم. 

وأكدت الأستاذة المصممة مشلين مرقص: " أنه كان تنظيم الحدث مميزاً من جميع النواحي، حيث كان هنالك العديد من المشاركين والمشاركات من مختلف التخصصات ذات العلاقة، أما من ناحية موضوع التصميم فقد كانت حاضرة المدرسة القديمة في أسبوع دبي للتصميم، بالاضافة الى بروز المدرسة الحديثة في بعض اعمال التصاميم والتي تتماشى مع العصر الحديث". 

واشادت الأستاذة المهندسة أنا ماريا سكافي بأسبوع دبي للتصميم، قائلة: "ان هذه المشاركة كانت غنية من حيث التعرف على العديد من الخبرات من خلال عقد عدد من اللقاءات مع خبراء وعاملين في مجال التصميم، حيث ان اتاحة الفرصة للمشاركة يعمل على فتح الافاق لأعضاء الهيئة الأكاديمية للاطلاع على تجارب مختلفة من دول عديدة ويفتح افاق التعاون المستقبلي بين جامعة دار الكلمة والمختصين في مجال التصميم". 

ومن الجديربالذكر انه على هامش زيارة أسبوع دبي للتصميم، تم زيارة جامعة عجمان في الإمارات العربية المتحدة ومقابلة الدكتور جهاد عوض رئيس قسم الهندسة المعمارية في الجامعة، حيث تم التعرف على أعضاء الهيئة الأكاديمية وطلبة قسم التصميم الداخلي والهندسة المعمارية. 

ويعتبر أسبوع دبي للتصميم من اهم المهرجانات والفعاليات التي تغطي العديد من جوانب التصميم المختلفة، حيث كانت زيارة جامعة دار الكلمة نقطة التقاء وتعارف مع العديد من المصممين والموهوبين في هذا المجال والشركات ذات العلاقة والالمام بأحدث التصاميم العالمية والابتكارات الراقية والمعاصرة والمواد الأنشائية. 

Share:
Top