آخر الأخبار

وزير التعليم العالي يزور جامعة دار الكلمة ويطّلع على خططها وبرامجها التطويرية
أجرى وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ. د. محمود أبو مويس، اليوم، زيارة لجامعة دار الكلمة؛ اطلع خلالها على الخطط والبرامج التطويرية للجامعة.
 
وكان في استقبال الوزير بجامعة دار الكلمة؛ مؤسس ورئيس الجامعة د. متري الراهب، ونائبه لشؤون الاتصال والعلاقات الدولية د. إيهاب بسيسو.
 
ورافق الوزير في الزيارة وكيل الوزارة د. بصري صالح، ورئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية لمؤسسات التعليم العالي د. معمر شتيوي، ومدير عام التعليم الجامعي رائد بركات، ومدير عام المنح والخدمات الطلابية شادي الحلو، ومدير عام ديوان الوزير عبد الرزاق أبو شريم، وعدد من مديري الدوائر في الوزارة.
 
وقد اطلع مؤسس ورئيس الجامعة الوزير أبو مويس على الخطط والبرامج التطويرية، وأجرى أبو مويس والوفد المرافق جولة في الجامعة شملت المشاغل والمختبرات والمرافق، بما فيها مختبر تخصص ترميم اللوحات الفنية والنسيج؛ والذي سيتم تدريسه في الجامعة اعتباراً من الفصل الدراسي المقبل.
 
وأشاد أبو مويس بتطور الجامعة على صعيد البرامج الأكاديمية والبنية التحتية، متمنياً للجامعة ولكافة مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية مزيداً من التقدم والازدهار.
 
وأكد حرص وزارة "التعليم العالي" على دعم وتمكين هذه المؤسسات، مشدداً على ضرورة الاهتمام بتعزيز وتجويد المخرجات التعليمية، بما يخدم المجتمع الفلسطيني وتحقيق التنمية الشاملة المستدامة.
Share:
Top